الرئيسية » شاهد بالصور .. أفضل المنتجعات السياحية في الإكوادور.. 5 مواقع لعشاق الاستجمام

شاهد بالصور .. أفضل المنتجعات السياحية في الإكوادور.. 5 مواقع لعشاق الاستجمام

by donia

الإكوادور واحدة من أفضل الوجهات السياحية ذات الأماكن الخفية التي لا يوجد بها أعداد كبيرة من السياح، إليك أفضل المنتجعات في الإكوادور.

 

مع وجود العديد من الأماكن السياحية في الإكوادور التي يمكن زيارتها فهي دولة رائعة بها الكثير لتقدمه لزوارها ستجد في كل مكان تزوره تنوعًا كبيرًا في العادات وتنوعًا بيولوجيًا رائعًا وتنوع في اللغات والطعام.

 

تنقسم الإكوادور إلى أربع مناطق ويبلغ عدد سكانها حوالي 16 مليون نسمة ومن أجل زيارة أماكن الجذب السياحي بها فمن الضروري أن نتحدث عن المنتجعات السياحية للإقامة في الإكوادور والتي تُعد أيضًا أماكن سياحية في الإكوادور تستقطب عدد كبير من السياح للاستمتاع بالخدمات المقدمة والإستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أفضل المنتجعات السياحية في الإكوادور والخدمات التي تُقدمها لزوارها.

 

أفضل المنتجعات السياحية في الإكوادور

1. منتجع “Un Dia Boutique Resort”

منتجع “Un Dia Boutique Resort” أحد أفضل المنتجعات في الإكوادور

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في الإكوادور في “Playas” على بُعد 2.1 كم من شاطئ “Lomas del Mar” وعلى بُعد من مطار خوسيه خواكين دي أولميدو الدولي بمسافة 82 كم، مما يجعله واحدًا من أفضل المنتجعات الشاطئية في المدينة.

 

يوفر هذا المنتجع أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق، ويحتوي أيضًا على حديقة ومنطقة شاطئ خاص به.

 

يوفر المنتجع مكتب إستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة مع خدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية ويوفر المنتجع أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

 

يتم تجهيز الغرف بأحدث الأجهزة والمفروشات الحديثة مع شرفة تطل على البحر مما توفر إطلالات بانورامية.

 

أشهر أماكن السياحة في كيتو وأفضل الفنادق.. درة الإكوادور

2. منتجع وسبا أراهوانا جانجل

منتجع وسبا أراهوانا جانجل أحد أفضل المنتجعات في الإكوادور

يحتوي هذا المنتجع الرائع على مركز للياقة البدنية ومطعم يٌقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية ويُقدم إفطار أوروبي يوميًا مع إطلالات ساحرة على الحديقة وعلى المسبح.

 

تحتوي الغرف على منطقة مخصصة للجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة ولوازم الاستحمام المجانية.

 

يوفر المنتجع أماكن مخصصة للعب البلياردو وتنس الطاولة والجولف المصغر ومنطقة مثالية لركوب الدراجات، كما يتميز المنتجع بحوض استحمام ساخن من أجل الحصول على أفضل استرخاء ورفاهية.

 

3. منتجع بابالاكتا الينابيع الساخنة

منتجع بابالاكتا الينابيع الساخنة أحد أفضل المنتجعات في الإكوادور

يقع المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في الإكوادور في “Papallacta” وعلى بُعد 40 دقيقة بالسيارة من الحي التجاري وعلى بُعد ساعة واحدة بالسيارة من “Tumbaco” وعلى بُعد 50 كم من المطار.

 

يوفر المنتجع غرف ذات أثاث وجدران خشبية وأسقف جملونية تحتوي بعضها على منطقة مدفأة جيدًا، فضلاً عن أنها تحتوي على جميع مستلزمات الإقامة.

 

يحتوي المنتجع على حمامات سباحة وينابيع حرارية كما يضم سبا يقدم علاجات التجميل مثل العلاج بالروائح والتدليك العلاجي وعلاجات الجسم بالطين أو الشوكولاتة والمساج المائي والحمامات التركية في الكهف الحراري.

 

السياحة في سانتا إيلينا.. أفضل 5 أنشطة في “لؤلؤة كورديليرا” (صور)

4.منتجع سماري سبا

منتجع سماري سبا أحدى أفضل المنتجعات في الإكوادور

يقع المنتجع في منزل ساحر على الطراز الاستعماري في بانوس على بُعد كيلومترين من سوق الحرف اليدوية، ويضم حديقة ومسبحًا وساونا وغرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية.

 

الغرف مزينة بألوان زاهية مع أسقف مائلة وجدران من الطوب المكشوف تحتوي جميعها على مكتب وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص.

 

يتم تقديم الإفطار على نظام البوفيه ويشمل جميع التخصصات الإكوادورية يوميًا ويتم تقديم الأطباق الإقليمية والعالمية في المطعم، بالإضافة إلى ذلك تتوفر خدمة الإفطار في الغرف مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

 

5. منتجع “Hosteria Totoral”

منتجع “Hosteria Totoral” أحدى أفضل المدن السياحية في الإكوادور

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في الإكوادور في إيبارا على بُعد 62 كم من مطار كيتو ماريسكال سوكري الدولي وبالتالي يوفر خدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

 

تحتوي جميع غرف الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية ويوفر بعضها إطلالات على الجبل أو البحيرة كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة السياحية في المنطقة المحيطة مثل ركوب الدراجات وركوب الخيل، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المنتجع على دراجات للاستخدام المجاني.

You may also like