الرئيسية » 1.2 مليون دولار ، ارباح لولو ليمون ، احدى ماركات الملابس الكندية

1.2 مليون دولار ، ارباح لولو ليمون ، احدى ماركات الملابس الكندية

by كاف بوست

شهدت ماركة الملابس الكندية لولو ليمون ” Lululemon ” زيادة في صافي إيراداتها بنسبة 23٪ لتصل إلى 2.1 مليار دولار (1.6 مليار جنيه إسترليني) ، ويعزى ذلك أساسًا إلى زيادة المبيعات الناتجة عن المتاجر التي تديرها الشركة. ارتفعت الإيرادات في تجارة الملابس النسائية بنسبة 20٪ خلال الربع الرابع ، بينما ارتفعت مبيعات الملابس الرجالية بنسبة 28٪ ، وزادت إيرادات الإكسسوارات بنسبة 33٪ ، مقارنة بالفترة نفسها قبل عامين.

خلال هذه الفترة ، حقق لولو ليمون ربحًا إجماليًا قدره 1.2 مليار دولار (916 مليون جنيه إسترليني) ، أو 58.1٪ من صافي الإيرادات ، مقارنة بـ 1 مليار دولار (763 مليون جنيه إسترليني) ، أو 58.6٪ من صافي الإيرادات في الربع الأخير من عام 2020.

وعدت العلامة التجارية بالاستمرار في كونها “إستراتيجية” بشأن التسعير وعدم اتخاذ أي خطوات “جذرية”. وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي كالفن ماكدونالد ، تم التخطيط لزيادات “انتقائية متواضعة” في الأسعار اعتبارًا من الربع الثاني فصاعدًا ، مما يؤثر على حوالي 10٪ من الأنماط.

أوضح ماكدونالد أن العلامة التجارية تحدد أسعارها بناءً على عدة عوامل ، بما في ذلك قيمة الابتكار وتحليل النطاق ضمن فئة المنتج والسوق. تحب الشركة أيضًا أن تضمن أداء ملابسها “بمؤشر أعلى” من التسعير ، مقارنة بالمنافسين.

في حين أقر الرئيس التنفيذي لشركة لولو ليمون بتأخيرات في سلسلة التوريد ، أوضح أن المنتج الأساسي غير الموسمي – ما يعادل 45٪ من المخزون – يحمل حدًا أدنى من مخاطر تخفيض الأسعار وسيمكن العلامة التجارية من تلبية الطلب المستمر.

إقراء ايضاً

سنعمل على تعزيز النمو المستمر في كل من حركة المرور والتحويل من خلال الاستمرار في القيام باستثمارات أساسية عبر منصتنا الرقمية.

كالفين ماكدونالد ، لولو ليمون

في وقت سابق من هذا الشهر ، ظهرت لولو ليمون لأول مرة في الأحذية مع إطلاق حذاء الجري Blissfeel. وصفت ماكدونالد إطلاق مجموعة Blissfeel بأنه افتتاح في “مركز تنافسي” ، مما يعني أن هناك حاجة إلى “خصم ضئيل للغاية”.

“قمنا بتسعيرها بشكل فعال بناءً على الابتكار. كانت الاستجابة الفورية مذهلة. لذلك ، نشعر بأن أسعارنا جيدة. لا أخطط لاتخاذ أي إجراءات إضافية بشأن الأحذية هذا العام وسندير الفئة حيث نتطلع إلى ابتكار إضافي ، بالإضافة إلى تطور الفئة على مدار السنوات المقبلة ، “صرح بذلك في مكالمة مع المستثمرين أمس ( 29 مارس).

قال ماكدونالد إن الشركة قد تجاوزت إجمالي الإيرادات المستهدفة ، بينما تضاعف أعمالها في التجارة الإلكترونية على أساس عامين. لولو ليمون الآن في طريقها لمضاعفة أعمالها الدولية أربع مرات بحلول نهاية عام 2022.

من خلال تحديد مستوى متسارع من “التسوق المتبادل” طوال فترة الوباء ، يرى لولو ليمون قيمة أعلى تأتي من العملاء الذين يتسوقون بالعلامة التجارية عبر التجارة الإلكترونية والتجزئة المادية. ارتفعت عائدات متاجر لولو ليمون بنسبة 47٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، عندما كانت العديد من المواقع تحت الإغلاق ، وزادت بنسبة 3٪ على أساس عامين.

على أساس عامين ، نمت مبيعات التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية بنسبة 50٪. خلال الربع الرابع ، بلغت المبيعات عبر الإنترنت مليار دولار (763 مليون جنيه إسترليني) ، أو 49.3٪ من إجمالي الإيرادات ، مقارنة بـ 899.5 مليون دولار (686 مليون جنيه إسترليني) ، أو 52٪ من إجمالي الإيرادات ، خلال نفس الفترة من عام 2020.

ماركيتنج ويك

You may also like