الرئيسية » حراز تشهد مبادرة دينية ووطنية واجتماعية كبيرة برعاية رجل الخير القوطاري

حراز تشهد مبادرة دينية ووطنية واجتماعية كبيرة برعاية رجل الخير القوطاري

by donia

كاف بوست: تشهد مديرية حراز محافظة صنعاء، تنفيذ مبادرة دينية ووطنية واجتماعية جديدة وكبيرة، برعاية رجل الخير أحمد حسين القوطاري.

 

يأتي ذلك امتداداً لما امتاز به ابناء شرقي مديرية حراز، من أعمال ومبادرات وفعاليات خيرة ومثمرة، تُحدث آثارًا إيجابية في مجتمعهم دائمًا، وفي مساعدتهم بشق طريقهم نحو المستقبل المشرق.

 

وتتمثل هذه المبادرة الجديدة، في إقامة عرس جماعي، لكوكبة من أبناء شرقي حراز، برعاية الوالد أحمد حسين القوطاري، الذي يهتم باستكمال إعداد جيل الشباب ومختلف فئات المجتمع، لبناء المستقبل وادماجهم فيه عبر حياة مستقرة في طاعة الله، ومفعمة بالسعادة والتعاون..

 

وستقام احتفالات العرس الجماعي ل ١٧ عريسًا، من ابناء المنطقة ومن مختلف الأعمار، يوم الأحد ١٠ شوال الجاري من العام ١٤٤٤ هجري، الموافق ٣٠ ابريل ٢٠٢٣.

 

إن نجاح استكمال هذا الجانب الأساسي عند هؤلاء الشباب والفتيات يعني مساعدتهم في تكوين أسر سعيدة، وتفريغهم للعمل والعلم الجاد الذي سيثمر مجتمعًا أفضل، عامر بالمحبة والتعاون والتعاضد.

 

نؤكد دائماً في مجموعة شركات ياريكس دعمنا لهذه الخطوة الرائعة ولغيرها من الأعمال والمبادرات المستمرة التي تحدث آثارًا دائمة وإيجابية على ابناء شرقي حراز خصوصًا، وعلى المجتمع اليمني عمومًا…

 

تهانينا وتبريكاتنا للجميع.

 

 

You may also like