الرئيسية » سجلت بورصة دبي للذهب والسلع 15.74 مليار دولار في تعاملات مارس حيث أدى التضخم والصراعات العالمية إلى زيادة الطلب

سجلت بورصة دبي للذهب والسلع 15.74 مليار دولار في تعاملات مارس حيث أدى التضخم والصراعات العالمية إلى زيادة الطلب

by كاف بوست
الذهب-،-دبي-،-كاف-بوست-

سجلت بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) متوسط ​​الفائدة المفتوحة الشهري (AOI) بلغ 134،154 عقدًا خلال شهر مارس ، وبلغ حجم التداول المسجل 15.74 مليار دولار.

استجابة لمزيد من التضخم والقرارات السياسية والصراع الجغرافي السياسي المستمر في جميع أنحاء العالم ، كان هناك ارتفاع في الطلب على العقود الآجلة للعملات G6 لبورصة دبي للذهب والسلع خلال شهر مارس ، حيث سجلت نموًا  (حتى تاريخه) بنسبة 140.11٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

إقراء ايضاً

من بين أزواج العملات في مجموعة الستة ، سجلت العقود الآجلة لليورو والجنيه الإسترليني نمو ADV على أساس سنوي بنسبة 527.5٪ و 261.5٪ على التوالي. سجلت أحجام التداول في الين الياباني والدولار الأسترالي نموًا كبيرًا حتى تاريخه بنسبة 339.2٪ و 755.76٪ على التوالي.

وقال ليس مالي ، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: “قادت محفظة العملات في بورصة دبي للذهب والسلع نشاط التداول لشهر مارس ، حيث كان المشاركون في السوق يتطلعون إلى إدارة مخاطر العملات في مناخ غير مؤكد ناتج عن الأحداث الجيوسياسية والسياسات النقدية المتغيرة. شهدت محفظة G6 Currency على وجه الخصوص زيادة كبيرة في الطلب ، حيث شهدت جميع العقود الستة ارتفاعًا في الأحجام.

ارابين بيزنس + تريد ارابيا

You may also like