الرئيسية » حدوث ظاهرة طبيعية في سماء اليمن تبشر اليمنيين بخير قادم … شاهد صور

حدوث ظاهرة طبيعية في سماء اليمن تبشر اليمنيين بخير قادم … شاهد صور

by donia

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، خلال الساعات القليلة الماضية، صورا لظاهرة طبيعية، تبشر اليمن بخير قادم، وستتكرر الظاهرة بمختلف المحافظات بالايام القادمة.

 

وأظهرت الصور وجود هالة حول الشمس نهار الثلاثاء، في مناطق عدة غرب البلاد، وهي ظاهرة طبيعية فسر ظهورها خبراء فلكيون ومتخصصون بالاحوال الجوية، مع توقعات حالة الطقس المصاحبة لها خلال الايام المقبلة.

 

واوضحوا ان الهالة التي شوهدت خلال ساعات نهار امس الثلاثاء حول الشمس في مناطق عديدة تحديدا غرب ‎اليمن ستشاهد بكثرة خلال الفترة القادمة.

 

واكدوا بانها دلالة على تدفق رطوبة مدارية نحو اليمن .. وقد تزداد كثافتها مع مرور الأيام مصاحبة لتغيرات جوية إيجابية على البلاد بإذن الله تعالى.

 

وشهدت العاصمة،امس الثلاثاء، هطول امطار غزيرة مصحوبة ببرد كثيف على منطقة بيت بوس وعدد من المناطق الجنوبية لصنعاء بعد ايام من القيظ والشمس الحارقة وارتفاع في درجات الحرارة.

 

وسجلت ‏درجات حرارة عالية اليوم تجاوزت عتبة الـ 40 درجة مئوية على صحاري شرق ‎اليمن في ‎المهرة و ‎حضرموت وأجزاء من هضبة حضرموت وعلى طول السهول التهامية غربي البلاد..

 

ياتي ذلك في الوقت الذي تعيش فيه المرتفعات الجبلية التي ترتفع أكثر من 2,200 متراً عن سطح البحر أجواء معتدلة في الظل حارة تحت الشمس.

You may also like