الرئيسية » بنك ستاندرد تشارترد يشتري عقار في الميتافيرس

بنك ستاندرد تشارترد يشتري عقار في الميتافيرس

by كاف بوست
ميتافيرس ، ميتا، الاستثمار الاكتروني ، ساند بوكس ، metavrse , sandbox .jpg

بنك ستاندرد تشارترد يشتري عقار في الميتافيرس

أصبح بنك ستاندرد تشارترد أحدث بنك رئيسي يدخل منطقة ميتافيرس. حصل البنك على “أرض افتراضية في منطقة Mega City في Sandbox metaverse ، وهي مركز ثقافي قائم على أو مستوحى من مواهب هونغ كونغ”.

بنك ستاندرد تشارترد يغزو ميتافيرس

أعلن بنك ستاندرد تشارترد يوم الثلاثاء أن شركته الفرعية ، بنك ستاندرد تشارترد (هونج كونج) المحدودة (SCBHK) ، قد دخلت في شراكة مع The Sandbox ، وهي منصة ألعاب افتراضية شهيرة للبلوك تشين ، “لخلق [تجربة] ميتافيرس.”

ستاندرد تشارترد هو بنك عالمي رائد يعمل به 85000 موظف يخدم العملاء في ما يقرب من 150 سوقًا حول العالم. لديها 776 فرعا على مستوى العالم.

إقراء ايضاً

وأوضح البنك أنه أول بنك يستحوذ على “أرض افتراضية في منطقة ميغا سيتي في Sandbox metaverse ، وهي مركز ثقافي قائم على أو مستوحى من مواهب هونج كونج”. وتقود هذه المبادرة SC Ventures ، والابتكار والاستثمار في التكنولوجيا المالية ، وذراع المشاريع التابع لمجموعة ستاندرد تشارترد.

تفاصيل الإعلان:

ستعمل SCBHK بنشاط على إشراك عملائها وشركائها وموظفيها ومجتمع التكنولوجيا لاستكشاف فرص الإبداع المشترك في هذا الفضاء الجديد والمثير.

ويضيف الإعلان أن البنك يهدف إلى تجربة وبناء تجارب جديدة للعملاء ، بالإضافة إلى جلب “مجتمعات الرياضة والفنون المحلية إلى منطقة ميتافيرس”.

علق أليكس مانسون ، رئيس SC Ventures التابع لشركة Standard Chartered:

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كنا نبني نماذج أعمال في الأصول الرقمية والعملات المشفرة ونرى صعود metaverse باعتباره علامة فارقة في تطور Web3.0.

من المتوقع أن ينمو metaverse بشكل كبير. في الشهر الماضي ، توقعت Citi أن يكون metaverse فرصة بقيمة 13 تريليون دولار مع 5 مليارات مستخدم بحلول عام 2030. يعتقد كل من بنك الاستثمار العالمي Goldman Sachs و Morgan Stanley أن metaverse يمكن أن يكون فرصة بقيمة 8 تريليون دولار.

بيتكوين نيوز

You may also like