الرئيسية » قد يسمح لك تطبيق واتسآب قريبًا باستخدام حساب الدردشة نفسه على أجهزة متعددة

قد يسمح لك تطبيق واتسآب قريبًا باستخدام حساب الدردشة نفسه على أجهزة متعددة

by كاف بوست

قد يسمح لك تطبيق واتسآب قريبًا باستخدام حساب الدردشة نفسه على أجهزة متعددة

يقوم واتسآب بتوسيع دعمه متعدد الأجهزة على الأجهزة الثانوية منذ إطلاق الميزة لأول مرة لمستخدمي Android و iOS الشهر الماضي. بعد تقديم دعم متعدد الأجهزة لحساب واتسآب واحد بحث يصل إلى أربعة أجهزة بما في ذلك هاتف واحد هو الجهاز الأساسي ، تختبر المنصة ميزة لتضمين هاتف آخر كجهاز ثانوي.

سيكون جهاز الهاتف الآخر الذي سيتمكن المستخدمون من ربطه بحسابهم على واتسآب هو رفيق هاتفه الأساسي. وبحسب ما ورد تم رصد هذه الميزة بواسطة WABetaInfo لتعقب ميزات واتسآب على إصدار واتسآب التجريبي لتحديث Android 2.22.10.13.

يتضمن التقرير لقطة شاشة توضح الواجهة أثناء فتح واتسآب على جهاز هاتف ثانوي. تُظهر لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo قسم “تسجيل الجهاز كمرافق” ، مما يعطي فكرة عن الشكل الذي قد تبدو عليه الميزة عند تشغيلها.

إقراء اكثر

 

سيكون ربط الهاتف الثانوي مثل ربط الأجهزة الذكية الأخرى بالجهاز الأساسي ، عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة. الميزة المقترحة قيد التطوير حاليًا ولن يتم إخراج النسخة الأخيرة إلا إذا اجتازت المرحلة التجريبية. يمكن أن يكون هناك المزيد من التطورات في ميزة دعم الهواتف المتعددة قبل إصدارها.

تتيح ميزة الدعم متعدد الأجهزة للمستخدمين الوصول إلى واتسآب من أجهزة مختلفة حتى إذا كان الجهاز الأساسي غير نشط أو غير متصل بالإنترنت. سيظل الوصول إلى واتسآب على الأجهزة المرتبطة نشطًا لمدة تصل إلى 14 يومًا من بقاء الهاتف الأساسي غير نشط.

وبيتا انفو

You may also like