الرئيسية » خبر مفرح لكل اليمنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية

خبر مفرح لكل اليمنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية

by donia

ذكرت مصادر خاصة لـ “العين الثالثة” أن الدبلوماسي اليمني خالد بحاح قد تم تعيينه سفيراً لليمن لدى جمهورية مصر العربية، مؤكدة ان القرار قد صُدر بتعيينه من قبل الحكومة اليمنية في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

ويُعتبر بحاح أحد الدبلوماسيين المميزين في اليمن، حيث شغل منصب نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي في الحكومة الشرعية اليمنية. وقد قدم بحاح الكثير من الجهود في الدفاع عن حقوق اليمن وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

 

من المتوقع أن يسهم تعيين بحاح كسفير لليمن في جمهورية مصر العربية في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات الاقتصاد والثقافة والتجارة وغيرها، ومن المتوقع أن يعمل بحاح على تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين البلدين لتحقيق المصالح المشتركة.

 

تجدر الإشارة إلى أن العلاقات بين اليمن ومصر تاريخية وقائمة على الاحترام المتبادل والتعاون الوثيق، بحيث تعتبر مصر أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين لليمن في المنطقة، وتلعب دورًا حيويًا في دعم اليمن في مجالات الأمن والاقتصاد والتنمية.

 

واكدت مصادر “العين الثالثة” انه من المتوقع أن يباشر بحاح مهامه الدبلوماسية في القريب العاجل، ونأمل أن يتمكن من تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن ومصر وتعزيز التعاون المشترك في السنوات القادمة.

You may also like