الرئيسية » شاهد بالفيديو .. شاب عربي يبتكر تقنية جديدة تعتبر قفزة نوعية في عالم السيارات وتصبح حديث وسائل الإعلام

شاهد بالفيديو .. شاب عربي يبتكر تقنية جديدة تعتبر قفزة نوعية في عالم السيارات وتصبح حديث وسائل الإعلام

by donia

لا يتوقف الشباب العربي في بلدان الاغتراب واللجوء عن تحقيق إنجازات جديدة بطرق مختلفة، فيما أكد العديد من الشباب السوري على الإمكانات العالية التي يتمتعون بها إذا ما قدموا مستويات منخفضة من القدرة والقدرة على دخول عالم العمل. الفكر غير معروف.

 

ومن قصص النجاح الملهمة التي تعتبر من أشهر الأمثلة التي يمكن مقارنتها، قصة نجاح الشاب السوري “مروان النعسان” الذي تمكن من تحقيق إنجاز غير مسبوق، والذي يعتبر نقلة نوعية في عالم السيارات في المستقبل.

 

وبحسب تقارير إعلامية عربية، فإن الشاب السوري تمكن من تحقيق شيء مهم، حيث ابتكر تقنية جديدة ستصبح مهمة في مستقبل صناعة السيارات الحديثة في السنوات المقبلة.

 

وكشفت التقارير أن “مروان” أصبح حديث وسائل الإعلام في الماضي بعد أن تمكن من تطوير نظام ذكي لقيادة السيارة باستخدام أدوات بسيطة، وهو ما حققه دون حاجته إلى معدات معقدة وأدوات باهظة الثمن.

 

وكشف أن الشاب حقق هذا الإنجاز عندما كان طالباً في كلية التربية بجامعة غازي عنتاب الواقعة في مدينة عفرين شمال حلب.

 

وأضاف أن الشاب السوري ابتكر تقنية فريدة تتيح للأشخاص التحكم بسياراتهم عن بعد بطريقة ذكية من خلال الاعتماد على برنامج خاص طوره “مروان” عبر هاتفه الخلوي.

 

وأشار إلى أن الشاب تمكن من تطوير دائرة إلكترونية متصلة بالهاتف المحمول، ما أتاح له تطوير قدراته بشكل كبير في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات.

 

وأدرك أن التكنولوجيا التي ابتكرها “مروان” تتيح للناس التحكم الكامل بسياراتهم من خلال إعداد السيارات الكهربائية التي طورها الشاب.

 

وكشف الشاب السوري في حديث لوسائل الإعلام التركية، أن التحكم في السيارة وإعطاء الأوامر عبر الإنترنت، حيث يستطيع السائق إعطاء الأمر للسيارة بضغطة زر واحدة عن بعد.

 

وأوضح مروان أن السائقين الذين يستخدمون هذه التقنية يمكنهم تشغيل محرك السيارة عن بعد قبل ركوب السيارة.

 

وعن المشاريع المستقبلية التي ينوي رجل الأعمال السوري الشاب العمل عليها في مجال التقنيات الجديدة، أشار “مروان” إلى أنه يود مستقبلاً أن يصنع روبوتاً حكيماً يدير الناس كل شيء من حوله. الحياة سهلة.

 

كما أكد الشاب أنه سيستمر في تطوير تقنية القيادة عن بعد من خلال استخدام الهاتف المحمول، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى تحقيق نقلة نوعية في عالم السيارات من جديد.

You may also like