الرئيسية » الإمارات : ضبط عصابة مكونة من 4 أفراد في عملية ضبط مخدرات وضبط 600 ألف كبسولة

الإمارات : ضبط عصابة مكونة من 4 أفراد في عملية ضبط مخدرات وضبط 600 ألف كبسولة

by كاف بوست

الإمارات العربية المتحدة: ضبط عصابة مكونة من 4 أفراد في عملية ضبط مخدرات وضبط 600 ألف كبسولة

تم القبض على عصابة من أربعة أعضاء في أبو ظبي مع 600000 كبسولة كبتاغون مخبأة داخل أحجار البناء.

أفاد بيان صادر عن شرطة أبوظبي ، الخميس ، بأنه تم اعتقال أربعة رجال عرب في عملية أطلق عليها اسم “أحجار السموم”. كان الرجال يخططون لتوزيع المخدرات في البلاد.

المحتوى المدفوع

أكد اللواء محمد سهيل الرشيدي ، مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي ، حرص القوة على اتباع استراتيجية متكاملة لملاحقة واعتقال مهربي المخدرات ، بغض النظر عن الأساليب المبتكرة المختلفة التي يستخدمونها للترويج لأنشطتهم التجارية الإجرامية. .

وتعليقًا على ضبط المخدرات ، أوضح العميد طاهر غريب الظاهري ، مدير مديرية مكافحة المخدرات ، أن العصابة حاولت إخفاء المخدرات بطريقة “مبتكرة” داخل الأحجار المستخدمة في البناء.

وقال الظاهري “لكن ضباط إنفاذ القانون الكفؤ والكفء منعهم من تحقيق هدفهم” ، مشدداً على أن ضبط شرطة أبوظبي الناجح للمخدرات ، بما في ذلك القبض على العصابة ، يعود إلى دعم قيادات الإمارات في توفير الوسائل اللازمة لمقاضاة هؤلاء. تشارك في مثل هذه الحالات. ويأتي هذا الدعم تماشيا مع تحقيق الاستراتيجية الوطنية لتعزيز الأمن والسلامة في الدولة من خلال الكشف المبكر عن الجريمة والوقاية منها.

وحث الضابط الكبير أفراد المجتمع على تعزيز تعاونهم مع شرطة أبوظبي ، في مكافحة آفة تجارة المخدرات وتعاطيها بين الشباب ، من خلال إبلاغ السلطات عن مثل هذه الأنشطة الإجرامية.

خليج تايمز

You may also like