الرئيسية » توقعات الطقس خلال 24 ساعة القادمة في كافة المحافظات اليمنية

توقعات الطقس خلال 24 ساعة القادمة في كافة المحافظات اليمنية

by donia

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، الاثنين 25 مارس/آذار، أمطار غزيرة على أجزاء من محافظات ( ذمار، ريمة، اب، تعز، البيضاء، الضالع ومرتفعات أبين ولحج)، خلال الساعات القادمة.

 

وذكر المركز في نشرته اليومية، أن أمطارا متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد ستشهدها أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، الجوف، مأرب والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة).

 

وفي المناطق الساحلية، ستكون اأجواء غائمة جزئياً تتحول الى الغائمة وأمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحياناً على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها. والرياح خفيفة الى معتدلة على خليج عدن وباب المندب والسواحل الغربية.

 

كما توقع المركز أجواء غائمة جزئياً الى غائمة وأمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحياناً على أجزاء من صحاري مأرب، الجوف، شبوة وحضرموت، ورياح نشطة جداً مثيرة للأتربة والرمال.

 

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار، داعيا سائقي المركبات على الطرقات الجبلية إلى عدم عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

You may also like