الرئيسية » الإمارات العربية المتحدة: قادة عالميون يناقشون الاقتصاد الجديد والعملات المشفرة

الإمارات العربية المتحدة: قادة عالميون يناقشون الاقتصاد الجديد والعملات المشفرة

يناقش قادة الاقتصاد العالمي و العملات المشفرة في مؤتمر انفيستوبيا اليوم في دبي

by كاف بوست
بيتكوين ، كاف بوست

يعد المشهد الجغرافي الاقتصادي العالمي وتأثير التغييرات الحالية على الاستثمارات أحد المسارات الرئيسية لقمة انفيستوبيا ( Investopia ) .

سيناقش كبار المفكرين والمستثمرين وصناع السياسات ورجال الأعمال وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم الاقتصاد الجديد في 20 جلسة في النسخة الأولى من القمة ، التي ستعقد ليوم 28 مارس في دبي. تعمل قمة Investopia كمساهم اقتصادي خلال القمة العالمية للحكومات 2022.

وستناقش القمة موضوعات اقتصادية مهمة ، بما في ذلك آفاق واتجاهات الاستثمارات العالمية حتى عام 2025 ، والتحولات الاقتصادية الرئيسية الحالية ، وتأثيرها على المستثمرين والاتجاهات الحالية لإعادة تشكيل العولمة.

وقال عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد الإماراتي: يشهد العالم حاليًا تحديات غير مسبوقة تلعب دورًا أكبر من أي وقت مضى في توجيه الاقتصاد العالمي ، مما يترك أثره على التجارة والاستثمارات. ستكون هذه مناقشة رئيسية خلال القمة ، مع أكثر من 20 حلقة نقاش وورشة عمل “.

إقراء ايضاً

وأضاف المري أن موضوع “الميتافيرس” وأثره على مستقبل الأعمال هو موضوع آخر ستتم مناقشته خلال القمة.

وقال: “ستسلط قمة Investopia الضوء أيضًا على التطورات السريعة في العالم فيما يتعلق بسوق العملات المشفرة ، والتي شجعت البنوك على الاستثمار في الجيل القادم من التكنولوجيا المالية. سيكون الاستثمار في الفضاء من بين الموضوعات الرئيسية على أجندة القمة. ، بالإضافة إلى سياحة الفضاء ، ومستقبل التقنيات المتعلقة بذلك “.

وأشار المري إلى أن رؤية قيادة دولة الإمارات تتمثل في إنشاء اقتصاد فعال وقوي وتقدمي ، وهو ما ينعكس في “مبادئ الخمسين”.

وأضاف أن “النسخة الأولى من قمة إنفستوبيا تبسط تحديد الفرص الدولية في القطاعات الحيوية وتسهل الحوار المفتوح في مجتمع الاستثمار العالمي”.

ستناقش قمة Investopia أيضًا التحديات العالمية الأخرى ، مثل تقنيات الزراعة والفرص التي توفرها في ضوء التغيرات الغذائية العالمية والمخاوف المتعلقة بالأمن الغذائي. كما سيستكشف كيف يمكن للمستثمرين استخدام التقنيات المتقدمة في القطاع الصحي ، لا سيما أن الذكاء الاصطناعي يعمل على تسريع الحلول العلمية والصحية ، مما يشكل طريقة جديدة لكيفية تقديم الرعاية الصحية ، والتي ستساعد في النهاية في الوقاية من الأمراض وعلاجها.

سيتضمن جدول أعمال القمة ورش عمل تناقش موضوعات أخرى حول الاستدامة البيئية والحوكمة وتعزيز مشاركة المرأة في النمو الاقتصادي.

خليج تايمز

You may also like