الرئيسية » إغلاق مدرج بمطار دبي: تحويل 1000 رحلة إلى DWC

إغلاق مدرج بمطار دبي: تحويل 1000 رحلة إلى DWC

by كاف بوست

إغلاق مدرج بمطار دبي و تحويل 1000 رحلة إلى DWC

قال بول غريفيث ، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي ، إنه سيتم نقل حوالي 1000 رحلة إلى مطار دبي ورلد سنترال (DWC) خلال إغلاق المدرج الشمالي في مطار دبي الدولي.

سيتم إغلاق المدرج الشمالي في مطار دبي الدولي لمدة 45 يومًا بين 9 مايو و 22 يونيو لإجراء تجديد شامل لضمان استمرار عمليات السلامة والكفاءة.

وفي حديثه إلى “الخليج تايمز” ، قال جريفيث: “خلال هذه الفترة ، سيتم نقل 1000 رحلة أسبوعيًا إلى مطار دبي ورلد سنترال لتمكين إغلاق المدرج وعدم تأثر خدمات الركاب نسبيًا.

“DWC ، لحسن الحظ ، قريبة جدًا من نسبة كبيرة جدًا من السكان هنا في دبي. وأنا متأكد من أن راحة هذا المطار ستعني أنه لن يكون مصدر إزعاج كبير للمسافرين من وإلى المدينة أو مكان عملهم أو المكان الذي يعيشون فيه.

إقراء ايضاً

“لذلك ، خلال تلك الفترة ، كل ما نحتاجه هو أن يتحقق العملاء من شركات الطيران الخاصة بهم للتأكد من فهمهم للمطارات التي سيغادرون أو يصلون إليها.”

سلط الرئيس التنفيذي لمطارات دبي ، يوم الأربعاء ، الضوء على أن تجديد المدرج جاء في توقيت متعمد بعد ذروة العيد وقبل العطلة الصيفية.

“لقد تم توقيته بعناية شديدة ليكون في الواقع بعد عطلة العيد وقبل فترة الصيف المزدحمة. لذلك ، اخترنا الوقت في التقويم بعناية شديدة خلال فترة تكون فيها أرقام حركة المرور أقل قليلاً من أوقات أخرى من العام.”

وأوضح أن الأمر لا يتعلق فقط بزيادة الحجم والركاب ، وأضاف: “يتعلق الأمر بشكل أكبر بالحالة المادية الفعلية للمدرج. في مجال الطيران ، السلامة هي هدفنا الأساسي. يجب أن نتأكد من أن كل جزء من سلسلة التوريد الخاصة بنا من الأصول في حالة جيدة وآمنة. وهذا ينطبق على الأصول المادية وكذلك جميع أنظمة العمليات التكنولوجية. ”

خليج تايمز

You may also like