الرئيسية » بعد الإعلان عن وظائف طيران ناس .. اليكم شروط التقديم

بعد الإعلان عن وظائف طيران ناس .. اليكم شروط التقديم

by donia

تم الإعلان عن وظائف طيران ناس 2023 مؤخرًا، وذلك للمبادرة في تطبيق رؤية السعودية 2030. فما هي شروط الوظائف التي تم تحديدها في الإعلان.

 

يعتبر طيران ناس NAS Air هو الطيران الاقتصادي والناقل الوطني السعودي الرائد في الشرق الأوسط. أنطلقت أولى رحلاته في عام 2007. ويضم 30 طائرة من طراز إيرباص A320، حيث ينطلق من خلاله أكثر من 1200 رحلة في الأسبوع. فما هي وظائف طيران ناس 2023 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا؟

 

وظائف طيران ناس 2023 للسعوديين والسعوديات

تم الإعلان عن قبول الدفعة الثانية من برنامج المضيفات الجويات السعوديات، والذي يعود إلى إعلان وظائف طيران ناس 2023 بهدف تعيين 300 مضيف ومضيفة من الجنسية السعودية خلال العامين القادمين.

 

متطلبات وظائف طيران ناس جدة

هناك بعض الشروط التي أعلنتها الشركة للقبول في وظائف طيران ناس 2023 منها:

في حالة النساء لا يقل الطول عن 160 سم.

بينما في حالة الرجال لا يقل الطول عن 168سم.

تناسق الطول مع الوزن.

إتقان اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة كتابة وتحدث.

لا يُشترط وجود أي خبرة سابقة في مجال الطيران.

الحصول على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

ممارسة رياضة السباحة 50 متر.

شروط وظائف طيران ناس للنساء

بعد نجاح الدفعة الأولى من برنامج المضيفات الجويات السعوديات، اللواتي أثبتن نجاحهن في الفترة الماضية. لهذا تم الإعلان عن قبول الدفعة الثانية من هذا البرنامج الخاص بشركة الطيران ضمن إعلان وظائف طيران ناس 2023 الذي يهدف لبدء توطين الوظائف وتوظيف أكبر عدد من المواطنين السعوديين من النساء والرجال.

 

فقد حرص طيران ناس على المشاركة في مبادرة المملكة العربية السعودية في تمكين المرأة السعودية، إيمانًا بقدرتها والدور المهم الذي تستطيع تأديته في مجال قطاع الضيافة الجوية، وللمشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. لهذا توفر الشركة جميع الوظائف بعدد ساعات مناسبة للمرأة السعودية مع الحفاظ على العادات والتقاليد.

 

أخيرًا وليس آخرًا، يمكن للراغبات في التقديم في البرنامج الخاص بالمضيفات السعوديات عن طريق الدخول على موقع طيران ناس من خلال الانترنت والتعرف والاطلاع على كافة الشروط والأوراق المطلوبة، والتي منها إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة، والحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع التأكد من تناسب الطول مع الوزن. نتمنى لكم حظًا موفقًا.

You may also like