الرئيسية » آيدكس ونافدكس 2023.. “لوكهيد مارتن” تستعرض القدرات الأمنية العصرية

آيدكس ونافدكس 2023.. “لوكهيد مارتن” تستعرض القدرات الأمنية العصرية

by donia

تستعرض شركة لوكهيد مارتن رؤيتها للحلول الأمنية في القرن الحادي والعشرين، مع التركيز على القدرات المتكاملة خلال معرضي آيدكس ونافدكس.

 

وتستضيف أبوظبي في الفترة 20 – 24 فبراير شباط 2023، معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) ومعرض الدفاع البحري (نافدكس).

 

وأشار جون نيكلسون (الفريق أول متقاعد)، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط: “شكّل معرض ومؤتمر آيدكس منصة رائدة للوكهيد مارتن ولقطاع الطيران والدفاع ككل منذ عدة عقود. ونتطلع إلى مشاركتنا الموسعة هذا العام، والتي ستشمل حضورًا مخصصاً في نافدكس للمرة الأولى. وبناءً على شراكاتنا العميقة مع دولة الإمارات والمنطقة ككل، حيث سنستعرض مجموعة من قدراتنا الأكثر ابتكارًا، والتفاعل مع شركائنا لبحث أحدث الاتجاهات والتكنولوجيا التي يمكنها مساعدتهم على تلبية أهم متطلباتهم الدفاعية”.

 

وتشارك لوكهيد مارتن تحت شعار “شركاء للأمن والازدهار”، وتعرض حلولاً مصممة لمواجهة التهديدات الأمنية المتطورة باستمرار عبر كل المجالات، البرية والجوية والبحرية والفضائية. كما ستكشف الشركة عن نظامها الغامر للتجارب ” ™ VAST ” لأول مرة في المنطقة، والذي يحاكي المهام متعددة المجالات عبر تصورات مرئية تفاعلية وثلاثية الأبعاد سيجري تقديمها للحاضرين في المعرض.

 

20 فبراير.. انطلاق أكبر دورة في تاريخ معرضي “آيدكس” و”نافدكس” بالإمارات

وستشمل دورة عام 2023 أيضاً مساحة مخصصة لاستعراض أحدث التكنولوجيا التي طورها المتدربون الإماراتيون لدى مركز الابتكار والحلول الأمنية في مدينة مصدر بأبوظبي.

 

ويترقب سوق الدفاع الدولي انطلاق أكبر دورة في تاريخ معرضي “آيدكس” و”نافدكس” بالإمارات، بحلول 20 فبراير/شباط الجاري ووسط مشاركة واسعة من جميع قارات العالم.

 

والفعاليات تنطلق تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

وتنطلق فعاليات النسخة السادسة عشرة من معرض “الدفاع الدولي (آيدكس 2023)” والنسخة السابعة من معرض “الدفاع البحري (نافدكس 2023)” ومؤتمر الدفاع الدولي المصاحب لهما في الفترة من 20 إلى 24 فبراير/شباط 2023.

 

للمرة الأولى.. إطلاق منصة “آيدكس نكست جين” بمعرضي آيدكس ونافدكس 2023

وتتزامن هذه النسخة مع مرور 30 عاماً على انطلاق معرض آيدكس.

 

وتنظم مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الدفاع المعرضين اللذين يوفران منصة دولية لعرض أحدث الابتكارات في قطاع الدفاع الدولي، وملتقى عالميا لاستعراض تطورات القطاع من تكنولوجيا ومعدات متطورة.

 

ويشكل المعرضان فرصة لعقد الشراكات الاستراتيجية بين كبرى الشركات المتخصصة في قطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية من مختلف دول العالم.

You may also like