الرئيسية » السلطات السعودية تحبط محاولة كبيرة لتهريب مخدرات

السلطات السعودية تحبط محاولة كبيرة لتهريب مخدرات

أحبطت السلطات السعودية يوم الأربعاء محاولة تهريب أكثر من 11 مليون حبة أمفيتامين وما يقرب من 25 كيلوغراماً من الحشيش إلى البلاد.

by كاف بوست
مخدرات ، تهريب المخدرات ، اخبار المملمكة ، اخبار ، السعودية

السلطات السعودية تحبط محاولة كبيرة لتهريب مخدرات

أحبطت السلطات السعودية يوم الأربعاء محاولة تهريب أكثر من 11 مليون حبة أمفيتامين وما يقرب من 25 كيلوغراماً من الحشيش إلى البلاد.

وضبط في الجوف 11.256.691 حبة أمفيتامين تسبب الإدمان وغير قانونية و 24.8 كيلوغرام من الحشيش في حوزة مواطنين.

وقال المتحدث باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي ، إنه تم القبض على المتهمين بالتهريب وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية المختلفة بالتنسيق مع مصلحة الزكاة والضرائب والجمارك ، واصلت استهداف من حاولوا تسلل المخدرات إلى البلاد ، وأن الاكتشاف الأخير يأتي في إطار حملة مستمرة على شبكات التهريب. في المملكة.

 

إقراء ايضاً

ألقت السلطات السعودية مؤخرًا القبض على ما مجموعه 182 شخصًا خلال عمليات نفذتها في عدة مناطق من البلاد.

وفي منطقة جازان ، ألقت الدوريات الأمنية القبض على مواطن في محافظة فيفا عثرت عليه بحوزته 175 كيلوغراماً من القات.

وفي سياق منفصل ، اعتقل 61 شخصًا للاشتباه في ضلوعهم في تهريب 760 كيلوغرامًا من الحشيش ونحو 46 طنًا من القات في مناطق جازان ونجران وعسير.

كما قامت الدوريات البرية والبحرية في مناطق جازان ونجران وعسير والجوف وتبوك إلى اعتقال 120 مشتبهاً بأدوارهم المزعومة في محاولة فاشلة لتهريب 708910 حبة أمفيتامين و 136 كيلوغراماً من الحشيش ونحو 801 طن من القات. .

حثت الحكومة السعودية أي شخص لديه معلومات تتعلق بعمليات تهريب أو انتهاكات جمركية مشتبه بها على الاتصال بالخط الساخن السري 1910 أو الرقم الدولي 00 966 114208417 أو البريد الإلكتروني 1910@zatca.gov.sa. المكافآت المالية متاحة للإخطارات الصالحة.

ارب نيوز

You may also like